لقاء المستثمرين العرب من 20 دولة عربية مع الشركات التركية

لقاء المستثمرين العرب من 20 دولة عربية مع الشركات التركية

شارك في الملتقى الاقتصادي 230 شركة تركية عارضة ضمن قطاع الإستثمار والمشاريع والتمويل العقاري ومستلزمات وتكنولوجيا البناء والتصميم الداخلي والمفروشات والتي يزيد حجمها امالي عن مليار دولار.

تم إنعقاد ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي بدورته الرابعة عشر برعاية جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية تراب وتنظيم شركة تراب إكسبو حيث التقى أكثر من 1500 رجل أعمال ومستثمر عربي مع شركات تركية عارضة في إسطنيول، وكان هناك حضور كبير من دول الخليج العربي للملتقى.

أفاد رئيس جمعية التعاون المشترك للبلدان التركية والعربية تراب السيد صبوحي عطار ” نحن نقوم بتعريف تركيا للبلدان العربية “.

استمر الملتقى  حتى 22 نوفمبر وخلاله  تم تنظيم اللقاءات الثائية بين رجال الاعمال العرب والشركات التركية العارضة ودراسة كيفية تطوير وزيادة الحجم التجاري بين تركيا والدول العربية.

قال رئيس غرفة تجارة وصناعة البريمي / سلطنة عُمان السيد زاهر محمد الكعبي ” تعتبر تركيا واحدة من أهم دول العالم من حيث المستشفيات و البنية التحتية والمطارات وأن سلطنة عمان لديها إمكانيات كبيرة في هذا الصدد، وفي نفس الوقت أعتقد أننا سوف نقوم بتعاون في مجال التعدين والصناعة وأن العمل مع رجال الأعمال الأتراك يمنحنا نجاحاً كبيراً”

 

Share this post